وفاة كبير الفنيين بالسد العالي حزنًا على زوجته 
وفاة كبير الفنيين بالسد العالي حزنًا على زوجته 

وفاة كبير الفنيين بالسد العالي حزنًا على زوجته  المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم وفاة كبير الفنيين بالسد العالي حزنًا على زوجته ، وفاة كبير الفنيين بالسد العالي حزنًا على زوجته  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة كبير الفنيين بالسد العالي حزنًا على زوجته .

المنظار توفي اليوم الخميس، أحمد أحمد النوبي، كبير فنيين السد العالى، ومساعد رئيس جمعية بناة السد العالى بأسوان، عن عمر يناهز 63 عامًا، قضاها في خدمة المشروع العظيم، والدفاع عن حقوق العمال وبناة السد.

الراحل خص "التحرير"، في آخر أيامه بحديث حول الماضي، وما بذله وآخرون من جهود لتحقيق حلم بناء السد. لقراءة المزيد اضغط هنا​

فراق زوجته، التي رحلت في أكتوبر الماضي، لم يغب عن ذهن النوبي، الذي ظل يذكرها بالخير في حديثه لنا، حتى أنه فقد الإبصار في أحد عينيه حزنًا عليها، ليلحق بها بعد أشهر قليلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وفاة كبير الفنيين بالسد العالي حزنًا على زوجته ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري