العصار يفتتح معارض الإنتاج الحربي بالإسكندرية: أسعارنا تنافسية (صور)
العصار يفتتح معارض الإنتاج الحربي بالإسكندرية: أسعارنا تنافسية (صور)

العصار يفتتح معارض الإنتاج الحربي بالإسكندرية: أسعارنا تنافسية (صور) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم العصار يفتتح معارض الإنتاج الحربي بالإسكندرية: أسعارنا تنافسية (صور)، العصار يفتتح معارض الإنتاج الحربي بالإسكندرية: أسعارنا تنافسية (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، العصار يفتتح معارض الإنتاج الحربي بالإسكندرية: أسعارنا تنافسية (صور).

المنظار كتب - أحمد الزغبي

افتتح الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، معرض لوران ومعرض مصطفى كامل ومعرض فؤاد للمنتجات المدنية لوزارة الانتاج الحربي بمحافظة الإسكندرية بعد تطويرها، بحضور الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية.

وأكد العصار، في تصريحات على هامش الزيارة، أنه يتم تنفيذ هذه الافتتاحات فى إطار خطة تطوير شاملة بدأت منذ العام الماضى لتطوير 22 معرض ومنفذ بيع للمنتجات المدنية للوزارة على مستوى محافظات الجمهورية؛ استكمالاً لدور الإنتاج الحربي في تلبية كافة احتياجات السوق المحلى من المنتجات المدنية، والمساهمة فى توفير هذه المنتجات بأسعار تنافسية وجودة عالية للمواطنين، وأضاف أنه تم تطوير المعارض لتكون بشكل جاذب.

وأوضح العصار، أنه تم تعيين عارضين شباب متخصصين في التعامل مع الجمهور وتطوير خدمة ما بعد البيع، وأنه سبق افتتاح معارض روكسي وحلوان والتحرير خلال الفترة الماضية، ويتم حاليا الإعداد والتجهيز لافتتاح معرض رمسيس خلال الشهر الحالي.

وتقدم معارض الإنتاج الحربي العديد من المنتجات وتشمل أجهزة كهربائية من (التكييفات 1.5 /2.25 /3 حصان، الغسالات علوية التحميل، الثلاجات "14/16" قدم، الديب فريزر "7" درج، البوتاجازات، والسخانات، المراوح الصندوقية ومراوح السقف ، شاشات التليفزيون LED "32/49 " بوصة ، ألواح الطاقة الشمسية ، اللمبات الموفرة ولمبات الليد) وأجهزة منزلية من ( أوانى الطهي وأدوات المائدة الاستانليس ستيل والألومنيوم ، ورق الفويل الاستانليس ستيل) إلى جانب (طفايات الحريق و بطاريات السيارات) من إنتاج شركات الإنتاج الحربي المختلفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، العصار يفتتح معارض الإنتاج الحربي بالإسكندرية: أسعارنا تنافسية (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري