سرقة مجوهرات بالملايين من فندق الأميرة ديانا بباريس
سرقة مجوهرات بالملايين من فندق الأميرة ديانا بباريس

سرقة مجوهرات بالملايين من فندق الأميرة ديانا بباريس المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم سرقة مجوهرات بالملايين من فندق الأميرة ديانا بباريس، سرقة مجوهرات بالملايين من فندق الأميرة ديانا بباريس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سرقة مجوهرات بالملايين من فندق الأميرة ديانا بباريس.

المنظار ألقت الشرطة الفرنسية القبض على ثلاثة لصوص مسلحين من بين خمسة ، قاموا بسرقة مجوهرات بنحو 4.5 مليون يورو اليوم الأربعاء، من داخل فندق "ريتز" بالعاصمة الفرنسية "باريس" ولاذ أثنان منهما بالفرار .

وذكرت مصادر بالشرطة الفرنسية ،بأن اللصوص استخدموا فؤوس لكسر الفتارين الزجاجية التي يوجد خلفها المجوهرات المعروضة داخل الفندق .

و قد فتحت ادارة مكافحة العصابات للشرطة القضائية بباريس تحقيقا في حادث السرقة. 

وكانت الأميرة ديانا وصـديقها عماد الفايد الملقب بـ "دودي" ابن رجـل الأعمال محمد الفايد متواجدان قبل ساعات من مصرعهم في فندق ريتـز الذي يمتلكه لتناول العشاء. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سرقة مجوهرات بالملايين من فندق الأميرة ديانا بباريس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية