الري عن أزمة سد النهضة: يجب أن نقلق وماندفنش راسنا في الرمال
الري عن أزمة سد النهضة: يجب أن نقلق وماندفنش راسنا في الرمال

الري عن أزمة سد النهضة: يجب أن نقلق وماندفنش راسنا في الرمال المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الري عن أزمة سد النهضة: يجب أن نقلق وماندفنش راسنا في الرمال، الري عن أزمة سد النهضة: يجب أن نقلق وماندفنش راسنا في الرمال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الري عن أزمة سد النهضة: يجب أن نقلق وماندفنش راسنا في الرمال.

المنظار قال الدكتور حسام الإمام، المتحدث باسم وزارة الموارد المائية والري، إن الوزارة تتبع مبدأ المكاشفة والمصارحة مع المواطنين فيما يتعلق بملف سد النهضة.

وأوضح الإمام في مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية «إم بي سي مصر» اليوم الأربعاء، أن الوزير محمد عبد العاطى أعرب عن قلقه اليوم أمام مجلس النواب خلال الجلسة العامة، بشأن تطورات المفاوضات في أزمة سد النهضة، قائلًا: «يجب أن نقلق، وأننا ماندفنش راسنا في الرمال».


كما أوضح المتحدث باسم وزارة الموارد المائية والري، أن الخطة القومية للموارد المائية، والتي تشارك بها 9 وزارات، بتكلفة 900 مليار جنيه، يتم تطبيقها خلال 20 عامًا، مشيرًا إلى أنها بدأت في العام الماضي 2017، وتستمر حتى 2037.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الري عن أزمة سد النهضة: يجب أن نقلق وماندفنش راسنا في الرمال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري