فلكي يُعلن ترشحه للرئاسة: عملت الفيش الجنائي
فلكي يُعلن ترشحه للرئاسة: عملت الفيش الجنائي

فلكي يُعلن ترشحه للرئاسة: عملت الفيش الجنائي المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم فلكي يُعلن ترشحه للرئاسة: عملت الفيش الجنائي، فلكي يُعلن ترشحه للرئاسة: عملت الفيش الجنائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فلكي يُعلن ترشحه للرئاسة: عملت الفيش الجنائي.

المنظار أعلن أحمد شاهين، عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين، ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية.

وأوضح شاهين، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اقتحام»، المذاع على قناة «الحدث اليوم»، أنه لم يتبق له إلا جمع التوكيلات، مشددًا على أنه يثق من قدرته على جمع أكثر من 25 ألف توكيل من أجل القبول في خوض الانتخابات الرئاسية، وبدأ في هذا الأمر لافتا أنه قام اليوم بعمل فيش جنائي موجه للهيئة العليا للانتخابات .

وأكد الخبير الفلكي، أنه مواطن مصري، والدولة لن تمانع في دخوله أو غيره الانتخابات، موضحًا أنه سيعلن برنامجه الانتخابي خلال مؤتمر صحفي، ويتضمن 3 نقاط رئيسية سيكشف عنها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فلكي يُعلن ترشحه للرئاسة: عملت الفيش الجنائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري