وفد أمريكي يصل مطار القاهرة لمتابعة ترتيبات زيارة نائب ترامب
وفد أمريكي يصل مطار القاهرة لمتابعة ترتيبات زيارة نائب ترامب

وفد أمريكي يصل مطار القاهرة لمتابعة ترتيبات زيارة نائب ترامب المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم وفد أمريكي يصل مطار القاهرة لمتابعة ترتيبات زيارة نائب ترامب، وفد أمريكي يصل مطار القاهرة لمتابعة ترتيبات زيارة نائب ترامب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وفد أمريكي يصل مطار القاهرة لمتابعة ترتيبات زيارة نائب ترامب.

المنظار وصل إلى مطار القاهرة الدولى، مساء اليوم، الأربعاء، وفد أمريكي رفيع المستوى، قادم على طائرة خاصة من اليونان فى زيارة لمصر تستغرق يومين للإعداد للزيارة المرتقبة لنائب الرئيس الأمريكي مايك بينس لمصر أواخر الأسبوع المقبل .

ويضم الوفد الأمريكى 20 من كبار العاملين بمكتب نائب الرئيس الأمريكى.

وفور وصوله مطار القاهرة قام الوفد بتفقد المواقع المخصصة لاستقبال بينس، والطائرة الخاصة به، وتحديد موقعها بأرض المهبط والبوابات والطرق التى سيمر بها الموكب وطرق تأمينها.

وكان البيت الأبيض قد أعلن، أمس الثلاثاء، أن نائب الرئيس الأمريكي، سيقوم بجولة فى الشرق الأوسط، فى الفترة ما بين 20 إلى 23 يناير الجارى، يزور خلالها مصر والأردن وإسرائيل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وفد أمريكي يصل مطار القاهرة لمتابعة ترتيبات زيارة نائب ترامب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري