فيديو صادم.. رجل يلقي سيدة من بلكونة منزلها في منطقة البساتين
فيديو صادم.. رجل يلقي سيدة من بلكونة منزلها في منطقة البساتين

فيديو صادم.. رجل يلقي سيدة من بلكونة منزلها في منطقة البساتين المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم فيديو صادم.. رجل يلقي سيدة من بلكونة منزلها في منطقة البساتين، فيديو صادم.. رجل يلقي سيدة من بلكونة منزلها في منطقة البساتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو صادم.. رجل يلقي سيدة من بلكونة منزلها في منطقة البساتين.

المنظار تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» فيديو صادم يرصد لحظة سقوط سيدة من بلكونة منزلها في منطقة البساتين.

ووفقًا لما ظهر في الفيديو المُتداول بكثافة، ظلت سيدة مُعلقة لوقت طويل على شرفة المنزل والتي تقع في الطابق السابع، لتسقط بعد ذلك في الشارع لتلقى حتفها على الفور.

ومن جانبهم وثق أهالي شارع إبراهيم عواد والذي تقع به البناية التي شهدت الحادث، لحظة إلقاء رجل لـ «زوجة ابن عمه»، بعد أن كشفته أثناء محاولة سرقتها، ما دفعها للصراخ وطلب النجدة من جيرانها، إلا أن المتهم قرر إلقاءها من الدور السابع.

وأظهرت ثوان معدودة بمقطع الفيديو، لحظات الرعب التي عاشها الأهالي بعد أن شاهدوا السيدة معلقة في «منشر البلكونة» بالدور السابع وتحاول الصمود، إلا أنها سرعان ما تسقط وسط صرخات جيرانها حزنًا عليها.

وأثار الفيديو حالة من الغضب بين رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مستنكرين عدم محاولة جيران الضحية مساعدتها أو حتى إنقاذها قبل سقوطها.

وبحسب شهود العيان بالمنطقة، لقيت السيدة مصرعها عقب سقوطها، وألقت الشرطة القبض على المتهم، ولم يتسن لـ «لقطات» التأكد من زمن وملابسات الواقعة، وجار التحقق من الأمر.

 

=

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فيديو صادم.. رجل يلقي سيدة من بلكونة منزلها في منطقة البساتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية