رئيس جهاز القاهرة الجديدة: نقل مقر شركة الكهرباء لتخفيف التكدس
رئيس جهاز القاهرة الجديدة: نقل مقر شركة الكهرباء لتخفيف التكدس

رئيس جهاز القاهرة الجديدة: نقل مقر شركة الكهرباء لتخفيف التكدس المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رئيس جهاز القاهرة الجديدة: نقل مقر شركة الكهرباء لتخفيف التكدس، رئيس جهاز القاهرة الجديدة: نقل مقر شركة الكهرباء لتخفيف التكدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس جهاز القاهرة الجديدة: نقل مقر شركة الكهرباء لتخفيف التكدس.

المنظار أعلن مصطفى فهمي، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، نقل مقر شركة الكهرباء الحالي من القاهرة إلى مكان آخر نهاية 2018، وذلك تعليقا على شكوى مواطنة من التكدس الذي تسببه الشركة.

وأضاف فهمي، خلال لقائه ببرنامج "اكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء: "المقر الحالي للشركة تسبب في تكدس حركة المرور بالمنطقة المجاورة، رغم أن موقعها في المنطقة الخدمية وغير مخالف، لكن سننقله".

وذكر: "الشركة مش مخالفة بس المواطنين بتروح هناك كتير والمكان بقى مزدحم، المكان هيكون في المناطق الجديدة وهننقل جزء كبير من الشركة، والمقر الحالي سيكون للخدمات الإدارية فقط".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رئيس جهاز القاهرة الجديدة: نقل مقر شركة الكهرباء لتخفيف التكدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري