تحرير أول توكيل انتخابي لخالد علي في القليوبية
تحرير أول توكيل انتخابي لخالد علي في القليوبية

تحرير أول توكيل انتخابي لخالد علي في القليوبية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم تحرير أول توكيل انتخابي لخالد علي في القليوبية، تحرير أول توكيل انتخابي لخالد علي في القليوبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تحرير أول توكيل انتخابي لخالد علي في القليوبية.

المنظار حرر المواطن أحمد معتمد عبدالسميع، الشهير بـ "فريسكا"، أول توكيل انتخابي للمحامي خالد علي أحد المرشحين المتوقعين على مقعد رئاسة الجمهورية في الانتخابات المقبلة، وذلك في محافظة القليوبية.

وقال فريسكا لـ "التحرير"، إن الهدف من تحرير التوكيل لخالد علي من باب الممارسة الديمقراطية الحرة والتعددية، في وجود أكثر من مرشح لعمل حالة حراك سياسي إيجابي في الانتخابات المقبلة.

وأشار إلى أنه لكل مواطن الحق في ممارسة حياة سياسية ديمقراطية سليمة فضلا عن حرية الاختيار وعدم اللجوء لسلبية المشاركة بالمقاطعة.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية المقبلة، والذي تضمن إجراء الانتخابات في الخارج أيام 16 و17 و18 مارس 2018، وفي الداخل 26 و27 و28 مارس 2018.

FB_IMG_1515580785014

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تحرير أول توكيل انتخابي لخالد علي في القليوبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري