التموين: انتظروا زيادة أعداد البقالين.. ونعتذر عن المشكلات
التموين: انتظروا زيادة أعداد البقالين.. ونعتذر عن المشكلات

التموين: انتظروا زيادة أعداد البقالين.. ونعتذر عن المشكلات المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم التموين: انتظروا زيادة أعداد البقالين.. ونعتذر عن المشكلات، التموين: انتظروا زيادة أعداد البقالين.. ونعتذر عن المشكلات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، التموين: انتظروا زيادة أعداد البقالين.. ونعتذر عن المشكلات.

المنظار قال ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين، إن الفترة المقبلة ستشهد زيادة في عدد البقالين التموينيين، مؤكدا أنه سيتم اعتماد نظام جديد في تقديم الخدمة للمواطنين.

وأضاف رمضان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء: "بنعتذر عن أي مشكلة حصلت الفترة اللي فاتت، المواطن دلوقتي يقدر يروح مكتب التموين ويسجل رقم تليفونه في الخدمة أو يبعت رسالة لـ91237".

وتابع: "بعد 7 أيام هيتم مراجعة الطلب اللي قدمه، وتحديد موعد استلام البطاقة، أو توضيح المشكلة إذا لم نتمكن من حلها، هيكون فيه كارت لسحب التموين، لأن المشكلة هتكون عندنا والمواطن ملوش دعوة هياخد حقه في التموين".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، التموين: انتظروا زيادة أعداد البقالين.. ونعتذر عن المشكلات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري