نجاة لواء شرطة بمديرية أمن الدقهلية من محاولة اغتيال
نجاة لواء شرطة بمديرية أمن الدقهلية من محاولة اغتيال

نجاة لواء شرطة بمديرية أمن الدقهلية من محاولة اغتيال المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم نجاة لواء شرطة بمديرية أمن الدقهلية من محاولة اغتيال، نجاة لواء شرطة بمديرية أمن الدقهلية من محاولة اغتيال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نجاة لواء شرطة بمديرية أمن الدقهلية من محاولة اغتيال.

المنظار قام ملثمان يستقلان دراجة نارية، اليوم الثلاثاء، بتتبع سيارة اللوء ضياء عطية وإطلاق عدد من العيرة النارية تجاهه أثناء عودته من عمله بمديرية أمن الدقهلية بشارع البحر بمدينة المنصورة، إلى منزله بمدينة طلخا، دون وقوع إصابات.

اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارًا يفيد بقيام ملثمين مجهولين يستقلان دراجة نارية، بتتبع سيارة اللواء ضياء عطية بعد خروجه من مقر عمله بمديرية أمن الدقهلية وإطلاق عدد من الأعيرة النارية نحو سيارته، إلا أنهم لم ينجحوا في إصابته أو إصابة أحد من مرافقيه، ثم فروا هاربين.

وتكثف أجهزة الأمن عمليات البحث لضبط مرتكبي الحادث، وانتشرت عدة أكمنة أمنية بمداخل ومخارج مدينتي المنصورة وطلخا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نجاة لواء شرطة بمديرية أمن الدقهلية من محاولة اغتيال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري