بلطجة في عز النهار.. سائقو «التوك توك» بالإسكندرية على خطى إبراهيم الأبيض
بلطجة في عز النهار.. سائقو «التوك توك» بالإسكندرية على خطى إبراهيم الأبيض

بلطجة في عز النهار.. سائقو «التوك توك» بالإسكندرية على خطى إبراهيم الأبيض المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بلطجة في عز النهار.. سائقو «التوك توك» بالإسكندرية على خطى إبراهيم الأبيض، بلطجة في عز النهار.. سائقو «التوك توك» بالإسكندرية على خطى إبراهيم الأبيض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بلطجة في عز النهار.. سائقو «التوك توك» بالإسكندرية على خطى إبراهيم الأبيض.

المنظار سار سائقو "التوك توك" بمنطقة أبو قير شرق الإسكندرية، على خطى "إبراهيم الأبيض" خلال الفيلم الشهير للفنان أحمد السقا، وذلك بحل خلافاتهم بالمطاوي والسنج والأسلحة البيضاء، وأثاروا الذعر بين سكان المنطقة وانتشر لهم فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

وتلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة ثان المنتزه، بقيام مجموعة من البلطجية باستخدام العنف والترهيب بالمنطقة بعد نشر فيديو لهم بالواقعة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنتزه، برئاسة المقدم خيرى نصار رئيس المباحث من ضبط 5 من البلطجية بعد أن أثاروا الذعر في المنطقة، وجاري البحث عن 5 آخرين، تبين أنهم مجموعة من الصبية البلطجية من سائقى "التوك توك" في الإسكندرية.

وقال مصدر أمني، إن الخلاف وقع بين سائقي "التوك توك" بسبب الخلاف على أولوية الركوب، حيث سبق وأن وقعت بين الطرفين مشاجرة كبيرة، واشترك 7 أشخاص فى المشاجرة وأثاروا الرعب بين المواطنين برفع الأسلحة البيضاء والسنج والمطاوى.

تسببت المشاجرة فى إصابة شخصين بينهم شخص يرقد بين الحياة والموت بمستشفى أبو قير العام والثانى تم قطع أوتار يديه ويرقد فى حالة متردية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بلطجة في عز النهار.. سائقو «التوك توك» بالإسكندرية على خطى إبراهيم الأبيض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري