رئيس البرلمان يوقع استمارة ترشيح السيسي في انتخابات 2018 (صور)
رئيس البرلمان يوقع استمارة ترشيح السيسي في انتخابات 2018 (صور)

رئيس البرلمان يوقع استمارة ترشيح السيسي في انتخابات 2018 (صور) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رئيس البرلمان يوقع استمارة ترشيح السيسي في انتخابات 2018 (صور)، رئيس البرلمان يوقع استمارة ترشيح السيسي في انتخابات 2018 (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس البرلمان يوقع استمارة ترشيح السيسي في انتخابات 2018 (صور).

المنظار وقع الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، على استمارة ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى، للترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة 2018.

يأتي ذلك فيما خصصت الأمانة العامة لمجلس النواب، قاعة بهو الشورى داخل البرلمان، لجمع التوكيلات اللازمة لدعم المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها العام الحالى.

وقامت الأمانة العامة للمجلس، بعمل 13 لجنة، تضم كل نواب البرلمان، وفقًا لرقم عضوية كل نائب، ليتمكن كل منهم بمعرفة اللجنة التى سيوقع فيها على التوكيل، وهو الأمر الذى أقبل عليه الأعضاء بكثافة كبيرة منذ انطلاقها قى تمام الساعة العاشرة صباحًا، حيث وقع 400 نائب على استمارة ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وتنص لائحة البرلمان، على أنه فى حال رغبة المترشح تقديم تزكية من أعضاء مجلس النواب ضمن أوراق ترشحه، يُراعى ألا يقل عدد أعضاء مجلس النواب، الذين حصل المرشح على تزكيتهم عن 20 نائبًا، مع عدم جواز قيام النائب الواحد بتزكية أكثر من مرشح، وتتولى الأمانة العامة لمجلس النواب الحصول على تلك التزكيات، والتأكد من صحة البيانات المثبتة بها، وفقًا للوارد بالنموذج المرسل للأمانة، واعتمادها عقب استيفائها، وإرسال نسخة للهيئة الوطنية للانتخابات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رئيس البرلمان يوقع استمارة ترشيح السيسي في انتخابات 2018 (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري