البرلمان يوافق على قرار رئيس الجمهورية بمد حالة الطوارئ 3 أشهر
البرلمان يوافق على قرار رئيس الجمهورية بمد حالة الطوارئ 3 أشهر

البرلمان يوافق على قرار رئيس الجمهورية بمد حالة الطوارئ 3 أشهر المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم البرلمان يوافق على قرار رئيس الجمهورية بمد حالة الطوارئ 3 أشهر، البرلمان يوافق على قرار رئيس الجمهورية بمد حالة الطوارئ 3 أشهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، البرلمان يوافق على قرار رئيس الجمهورية بمد حالة الطوارئ 3 أشهر.

المنظار وافق مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبدالعال، خلال جلسته العامة اليوم الثلاثاء، على قرار رئيس الجمهورية، بإعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أشهر.

جاء ذلك بعد أن تسلّم المجلس القرار من الحكومة، رقم 647 لسنة 2017 بمدينة حالة الطوارئ المعلنة من جانب الرئيس من قبل بالقرار رقم 510 لسنة 2017 في جميع أنحاء الجمهورية لمدة 3 أشهر، وتبدأ من تمام الساعة الواحدة صباح يوم السبت الموافق 13 يناير الحالي.

وقال صلاح حسب الله، عضو مجلس النواب، إن الوطن تحاك ضده العديد من المخططات الإرهابية تستوجب فرض حالة الطوارئ، مشيرًا إلى أن الموافقة على مد حالة الطوارئ تأكيد لوطنية هذا المجلس.

وأكد حسب الله، أن هناك العديد من الأصوات التي تنادي بإنهاء حالة الطوارئ، متسائلًا: "في ظل الظروف الحالية التي نحتاج فيها للأمن وتحاك ضدنا المؤامرات كيف أن نلغي الطوارئ؟".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، البرلمان يوافق على قرار رئيس الجمهورية بمد حالة الطوارئ 3 أشهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري