رئيس «برلمانية المحافظين»: حجم المشروعات التنموية لم أره منذ 50 عامًا
رئيس «برلمانية المحافظين»: حجم المشروعات التنموية لم أره منذ 50 عامًا

رئيس «برلمانية المحافظين»: حجم المشروعات التنموية لم أره منذ 50 عامًا المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رئيس «برلمانية المحافظين»: حجم المشروعات التنموية لم أره منذ 50 عامًا، رئيس «برلمانية المحافظين»: حجم المشروعات التنموية لم أره منذ 50 عامًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس «برلمانية المحافظين»: حجم المشروعات التنموية لم أره منذ 50 عامًا.

المنظار قالت هالة أبو السعد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين بالبرلمان، إن ما رأته اليوم خلال مشاركتها ضمن وفد البرلمان فى افتتاح المشروعات التنموية والخدمية مع الرئيس عبد الفتاح السيسى لم تره منذ 50 عاما مضت، وأكدت أن القيادة الحالية تسير على خطى ثابتة ومتوافقة مع خطتها، التى طرحتها بشأن التنمية المستدامة وفتح مجالات عدة للتنمية فى مصر من خلال شبكة طرق عملاقة، مضيفة أن ألمانيا نهضت اقتصاديًا بعد أن مهدت دولتها بشبكة طرق متطورة.

وأوضحت، أنها أصيبت بالذهول من حجم المشروعات التنموية والخدمية، التى تم افتتاحها، نظرًا لأنها أُنجزت فى وقت قياسى، متابعة: «رأينا اليوم افتتاح حجم مشروعات لم نعتد عليها أو نرها منذ 50 عامًا، الناس ممكن ماتصدقش اللى حصل، وشافوه النهاردة من ضخامة عدد المشروعات، وأنا فخورة جدًا باللى حصل ده».

وأكدت رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، أن الرئيس أولى اهتمامًا غير عادى بضرورة مساعدة المصانع المتعثرة، لأنه يدرك أهمية تلك المصانع فى التنمية ودفع عجلة الاقتصاد لأى دولة، مشيرة إلى أنه من السهل العمل على إعادة فتح المصانع المتعثرة بتنظيم الاستيراد وتعظيم التنافسية للمنتج المحلى ووقف استيراده وهذا هو دور الحكومة.

وأشادت بما أعلن عنه الرئيس بإنشاء 4000 مصنع للشباب، مؤكدة أن تلك المشروعات تعزز من القيمة المضافة، وتحد من البطالة وتوزيعها الجغرافى يشمل كل المحافظات، وهو توزيع عادل يخدم كل أبناء الوطن.

وأوضحت أن مبادرة «صندوق مخاطر»، التى تدرس موقف المصانع المتعثرة هى مبادرة إيجابية، لكنها ليست كافية لحل مشاكل تلك المصانع، قائلة: «غلق المصانع ليس فقط لتعثرها، لكن لغرق السوق المحلى بالمنتج المستورد، لذا نحتاج طفرة فى الصناعة، ونحتاج أيضا أن نعمل على شريحة عريضة من التصنيع تقلل من عدد الواردات».

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، قد افتتح فى وقت سابق عددًا من المشروعات التنموية والخدمية بعدد من محافظات الوجه البحرى والدلتا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رئيس «برلمانية المحافظين»: حجم المشروعات التنموية لم أره منذ 50 عامًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري