قطار يدهس سيارة ميكروباص بعد اقتحامها شريط السكة الحديد بالقليوبية
قطار يدهس سيارة ميكروباص بعد اقتحامها شريط السكة الحديد بالقليوبية

قطار يدهس سيارة ميكروباص بعد اقتحامها شريط السكة الحديد بالقليوبية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم قطار يدهس سيارة ميكروباص بعد اقتحامها شريط السكة الحديد بالقليوبية، قطار يدهس سيارة ميكروباص بعد اقتحامها شريط السكة الحديد بالقليوبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قطار يدهس سيارة ميكروباص بعد اقتحامها شريط السكة الحديد بالقليوبية.

المنظار اعلنت هيئة السكة الحديد ظهر اليوم عن اقتحام سيارة ميكروباص بدون لوحات معدنية شريط السكة الحديد من مكان غير معد للعبور بين محطة ٢٣ يوليو ومحطة القلج على خط شبين القناطر بالقليوبية.

وأوضحت الهيئة فى بيان لها، أنه نتيجة عدم التزام سائق السيارة الميكروباص بالتعليمات وعبور السكة من الأماكن غير المخصصة للعبور وأثناء استشعار سائق السيارة قدوم القطار رقم ٤١٥ ركاب ٢٣ يوليو شبين القناطر، ترك السيارة على السكة وفر هاربا، أثناء مرور القطار رقم ٤١٥ ركاب ٢٣ يوليو شبين القناطر، واصطدم بالسيارة مما تسبب في إصابة شخصين ووفاة شخص. 

 وناشدت هيئة السكة الحديد قائدى المركبات بعدم اجتياز خطوط السكة الحديد إلا من الأماكن المخصصة للعبور حفاظا على أرواحهم وسلامتهم وسلامة مسير القطارات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قطار يدهس سيارة ميكروباص بعد اقتحامها شريط السكة الحديد بالقليوبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري