السيسي يوجه بسرعة الانتهاء من محور «طما»
السيسي يوجه بسرعة الانتهاء من محور «طما»

السيسي يوجه بسرعة الانتهاء من محور «طما» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم السيسي يوجه بسرعة الانتهاء من محور «طما»، السيسي يوجه بسرعة الانتهاء من محور «طما» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السيسي يوجه بسرعة الانتهاء من محور «طما».

المنظار وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، حديثه لوزير النقل هشام عرفات، خلال افتتاحه اليوم الاثنين لعدد من المشروعات بمدينة العاشر من رمضان، قائلا: "وأنا جاي الصبح فوجئت بتكدس على طريق السويس وعلى مسافة 3 كيلو مترات، مدخل الدائري عليه تكدس كبير".

وأضاف السيسي: "كنت بقول لزمايلي نعمل الطريق ده 6 أو 7 حارات، ردوا عليا وقالوا إن ده كتير جدا ومش مناسب، لأ زودوا الحجم وعدد الحارات عن المتفق عليه، لعدم حدوث أي تكدس".

وعن محور طما، قال الوزير: "هنخلص الكوبري في فبراير، بس هيبقى فاضل 700 متر عليهم مشاكل نزع ملكية".

ورد السيسي: "أنا اتعطل سنة عشان 700 متر؟، انتوا بتدوا الناس حقهم ولا بتظلموهم؟"، فرد الوزير: "الفلاح عايز تمن الأرض بالتكلفة الجديدة فدي مشكلة عندنا".

وقال السيسي: "يا كامل مش هنوقف حال الدنيا كلها عشان 700 متر، شوف الموضوع ده".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السيسي يوجه بسرعة الانتهاء من محور «طما»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري