«الإنقاذ النهرى» تطالب القوات الجوية بالبحث عن فقيد ستانلي (صور)
«الإنقاذ النهرى» تطالب القوات الجوية بالبحث عن فقيد ستانلي (صور)

«الإنقاذ النهرى» تطالب القوات الجوية بالبحث عن فقيد ستانلي (صور) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «الإنقاذ النهرى» تطالب القوات الجوية بالبحث عن فقيد ستانلي (صور)، «الإنقاذ النهرى» تطالب القوات الجوية بالبحث عن فقيد ستانلي (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «الإنقاذ النهرى» تطالب القوات الجوية بالبحث عن فقيد ستانلي (صور).

المنظار تواصل فرق الإنقاذ النهري التابعة لإدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية، البحث عن الطالب محمد حسن الشهير بـ"الماجيسكو"، والذي سقط في البحر نتيجة حادث تصادم سيارة بسور كوبري ستانلي على طريق الكورنيش شرق الإسكندرية ولم يستدل عليه الآن.

وأكد اللواء فؤاد الغنيمي مدير إدارة الحماية المدنية في الإسكندرية، أنه لم يتم العثور على جثة الشاب، لافتا أن فرق الإنقاذ تواصل البحث، مرجحا أن يكون التيار جرف الجثمان في ظل النوة واستبعد فكرة تحلل الجثمان، بسبب درجات الحرارة.

6ae894a41f.jpg

وقال الغنيمى، إنه تم مخاطبة القوات الجوية لخروج طائرة استكشاف لعمل مسح شامل للبحر للبحث عن الجثمان طول وعرض، مؤكدا أن الجثمان في البحر يظهر مع نهاية اليوم الخامس، خلال فصل الشتاء، بينما يظهر مع نهاية اليوم الثالث صيفا، لافتًا إلى أنه يجب الأخذ في الاعتبار أن الأيام الماضية صادفت نوة عيد الميلاد وأن تحسن الطقس بدأ نسبيا اليوم.

في الوقت نفسه، تلقت إدارة الإنقاذ النهرى طلبات من غطاسين متطوعين للمشاركة في عملية البحث عن جثمانه وصل عددهم إلى 70 غطاسا وتضمنت الأوراق تقديم صورة بطاقة الرقم القومي والشهادة الحاصلين عليها في الغطس ورخصة مزاولة المهنة للموافقة على مشاركتهم فى عملية البحث.

542aa03504.jpg

كانت انتشرت شائعات العثور على جثة محمد حسن، بمناطق متفرقة ما بين المعمورة وسيدى بشر وجليم وستانلي، بداعي أن التيار والأمواج سحبوا الجثمان إلى هذه الأماكن، وهو الأمر الذى جعل عدد كبير من الغطاسين المتطوعين بالإضافة إلى فرق الإنقاذ النهري إلى البحث عن الجثمان بتلك الأماكن.

وكانت مديرية أمن الإسكندرية، قد تلقت إخطارًا يفيد بقيام السيارة رقم 22364 ملاكي المنوفية قيادة (ا. و. ج) 19 سنة، طالب بكلية التجارة جامعة الإسكندرية ومقيم بالمنوفية بالاصطدام بعدد ثلاثة أشخاص بأعلى كوبري ستانلي، مما نتج عنه سقوط "م.ا.م، 21 سنة"، طالب بكلية الآداب، جامعة الإسكندرية، ومقيم عزبة الأفراد محافظة مطروح، مصاب بجروح رضيه بالوجه والركبه اليسري والفخذ الأيمن وسحجات بالساق اليمني و "م .ح.ش، 21 سنة، طالب بكلية التجارة، جامعة طنطا، مقيم مدينة مطروح، محافظة مطروح و"ا.ز.ال، 22 سنة"، طالب بكلية الحقوق، جامعة الإسكندرية مقيم دائرة قسم شرطة مطروح "لا توجد به ثمة إصابات" تصادف تواجدهم أعلى الكوبري المشار إليه وسقوط الأول والثاني بمياه البحر.

 

091f1a31c6.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «الإنقاذ النهرى» تطالب القوات الجوية بالبحث عن فقيد ستانلي (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري