إنستجرام يحذف رسالة شريهان لـ"عهد التميمي" .. وتعلق: صوتك هو الحق
إنستجرام يحذف رسالة شريهان لـ"عهد التميمي" .. وتعلق: صوتك هو الحق

إنستجرام يحذف رسالة شريهان لـ"عهد التميمي" .. وتعلق: صوتك هو الحق المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم إنستجرام يحذف رسالة شريهان لـ"عهد التميمي" .. وتعلق: صوتك هو الحق، إنستجرام يحذف رسالة شريهان لـ"عهد التميمي" .. وتعلق: صوتك هو الحق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إنستجرام يحذف رسالة شريهان لـ"عهد التميمي" .. وتعلق: صوتك هو الحق.

المنظار وجهت الفنانة شريهان رسالة للفتاة الفلسطينية عهد التميمي، مؤخراً ،التي أعتقلت في سجون الاحتلال الاسرئيلي، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام.

وغردت شريهان، اليوم الأحد، من خلال حسابها الخاص على موقع تويتر لتؤكد أن إدارة “انستجرام” حذفت رسالتها لعهد التميمي ورافقت التغريدة بصورة من الرسالة المحذوفة.

 وعلقت عليها قائلة: حَذَفَت إدارة الإنستجرام رسالتي لكي يا صغيرتي سناً .. و لكنك كبيرة وعظيمة جداً إرادةً وصبراً وإصراراً وصموداً .. صوتك هو الحق يا من قولتي أن الإحتلال يمنعني من أني أحلم !!! صوتك هو الحق يا يا عهد، واللهم لا تجعلني أقول أو أؤيد أو أدعم غير الحق".

وتابعت بسؤال لإدارة الموقع: “بماذا تفسرون حذف رسالتي إلى صغيرتي عهد التميمي ،جميلة فلسطين من على صفحتي الرسمية “إنستجرام” ؟!!!”.

يُذكر أن قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت كلا من عهد التميمي ووالدتها ناريمان، وانتشر للتميمي مقطع فيديو على “السوشيال ميديا” وهي تحاول ضرب جنديين اسرائيليين لطردهما من بيتها الذي يقع في قرية النبي صالح برام الله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إنستجرام يحذف رسالة شريهان لـ"عهد التميمي" .. وتعلق: صوتك هو الحق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية