مستشار «المصريين الأحرار»: الدولة المصرية دولة سلام ولم تعرف أبدا الانقسام
مستشار «المصريين الأحرار»: الدولة المصرية دولة سلام ولم تعرف أبدا الانقسام

مستشار «المصريين الأحرار»: الدولة المصرية دولة سلام ولم تعرف أبدا الانقسام المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مستشار «المصريين الأحرار»: الدولة المصرية دولة سلام ولم تعرف أبدا الانقسام، مستشار «المصريين الأحرار»: الدولة المصرية دولة سلام ولم تعرف أبدا الانقسام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مستشار «المصريين الأحرار»: الدولة المصرية دولة سلام ولم تعرف أبدا الانقسام.

المنظار أكد إسلام الغزولي، مستشار رئيس حزب المصريين الأحرار لشئون الشباب، عضو المكتب السياسي للحزب، أن الدولة المصرية كعهدها دائما قد أعطت للعالم أجمع درسا جديدا فى المواطنة والإخاء والتعايش السلمى، بعيدا عن التعصب والإرهاب والفتن التي يحاول البعض تصديرها، في إطار المحاولات المستميتة لإسقاط الدولة المصرية.

وأشار إلى أن الدولة المصرية كانت دائما راعية لكل الأديان منذ تاريخها، ولم تعرف قط الانقسام أو الطائفية، فهى بالفعل مصطلحات بعيدة كل البعد عن الأيديولوجية المصرية، وقال إن المصريين جميعا يثمنون زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى قداس "عيد الميلاد المجيد" بكاتدرائية "ميلاد المسيح" وتأكيده تماسك النسيج الوطنى بين أبناء الشعب المصري مسلميه ومسيحييه، ليعلن بكلمات ثاقبة وعبارات صائبة أن الشعب المصري العريق أقوى وأوثق من أى قوى داخلية أو خارجية تريد أن تعرقل مسيرة العطاء والإنجازات التى تشهدها الدولة المصرية.

وتقدم إسلام الغزولي بالتهنئة إلى الإخوة الأقباط والشعب المصري أجمع بعيد الميلاد المجيد، داعين المولى أن يرفع من شأن بلدنا الغالية بسواعد أبنائها الشرفاء، وتقدم بالشكر للقوات المسلحة لمجهوداتها الجبارة وإتمامها المرحلة الأولى من بناء الكنيسة فى هذا الوقت القياسي، لتضاهى بالفعل كنيسة المهد، كما وصفها البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مستشار «المصريين الأحرار»: الدولة المصرية دولة سلام ولم تعرف أبدا الانقسام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري