أهالي البحيرة يشيعون جنازة شهيد سيناء
أهالي البحيرة يشيعون جنازة شهيد سيناء

أهالي البحيرة يشيعون جنازة شهيد سيناء المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أهالي البحيرة يشيعون جنازة شهيد سيناء، أهالي البحيرة يشيعون جنازة شهيد سيناء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أهالي البحيرة يشيعون جنازة شهيد سيناء.

المنظار شيع الآلاف من أهالي قرية إمري، التابعة لمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة، جثمان النقيب شرطة السيد ناصر عبد العليم الذي استشهد، اليوم السبت، في سيناء.

واتشحت القرية بالسواد حزنا على الفقيد، وتوافد الأهالي على منزل الشهيد لتقديم التعازي لأسرته.

وقال جمال لطفي، جار الشهيد، إن الشهيد كان يتمتع بحسن الخلق ومحبوب من الجميع بأهالي القرية ووسط زملائه، مشيرا إلى أن الفقيد كان رئيسا لنقطة التوفيقية التابعة لمركز إيتاي البارود، وتم انتدابه للعمل بسيناء لمدة 15 يومًا ولديه 4 أطفال هم: رنا، إسراء، محمد، وجمال، ولديه شقيقان.

حضر الجنازة عدد من القيادات الأمنية بمديرية أمن البحيرة، وزملاء الضابط وأسرته وسط حالة من الحزن الشديد على فراقه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أهالي البحيرة يشيعون جنازة شهيد سيناء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري