الأرصاد تحذر من "طقس كارثي" يضرب البلاد في هذا التوقيت
الأرصاد تحذر من "طقس كارثي" يضرب البلاد في هذا التوقيت

الأرصاد تحذر من "طقس كارثي" يضرب البلاد في هذا التوقيت المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم الأرصاد تحذر من "طقس كارثي" يضرب البلاد في هذا التوقيت، الأرصاد تحذر من "طقس كارثي" يضرب البلاد في هذا التوقيت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد تحذر من "طقس كارثي" يضرب البلاد في هذا التوقيت.

المنظار قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن تتعرض البلاد لموجة من الطقس السيء، وتستمر 3 أو 4 أيام، وأنه سيعقب هذه الموجة أمطار خفيفة غير مؤثرة.

ونصح «عبدالعال»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار»، المذاع على قناة «النهار»، تقديم جابر القرموطي، سائقي المركبات باتباع تعليمات المرور، وتقليل السرعة خلال ساعات الصباح الباكر، التي تشهد وجود شبورة.

وطالب بردم الشواطئ بميل محدد ما بين 3 إلى 5 أمتار من أجل حماية الإسكندرية والدلتا من الغرق، لافتًا إلى أنه يجب الانتباه للتغيرات المناخية التي أثرت على دول العالم ومنها مصر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأرصاد تحذر من "طقس كارثي" يضرب البلاد في هذا التوقيت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية