نكشف تفاصيل "حوار جانبي" بين السيسي والبابا تواضروس في احتفال عيد الميلاد
نكشف تفاصيل "حوار جانبي" بين السيسي والبابا تواضروس في احتفال عيد الميلاد

نكشف تفاصيل "حوار جانبي" بين السيسي والبابا تواضروس في احتفال عيد الميلاد المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم نكشف تفاصيل "حوار جانبي" بين السيسي والبابا تواضروس في احتفال عيد الميلاد، نكشف تفاصيل "حوار جانبي" بين السيسي والبابا تواضروس في احتفال عيد الميلاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نكشف تفاصيل "حوار جانبي" بين السيسي والبابا تواضروس في احتفال عيد الميلاد.

المنظار دار حوار جانبي بين الرئيس عبدالفتاح السيسي والبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقصية، في كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، قبيل بدء قداس عيد الميلاد المجيد.

وقال البابا تواضروس الثاني للسيسي: «هل تحتاج أي شيء منا يا سيادة الرئيس؟»، فردّ عليه السيسي قائلًا: «عايزين دعواتكم الطيبة بس».

وغادر السيسي الكنيسة عقب إلقائه كلمة لبدء احتفالات عيد الميلاد المجيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نكشف تفاصيل "حوار جانبي" بين السيسي والبابا تواضروس في احتفال عيد الميلاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية