الأقباط يستقبلون السيسي «بالزغاريد» في كاتدرائية العاصمة الإدارية
الأقباط يستقبلون السيسي «بالزغاريد» في كاتدرائية العاصمة الإدارية

الأقباط يستقبلون السيسي «بالزغاريد» في كاتدرائية العاصمة الإدارية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الأقباط يستقبلون السيسي «بالزغاريد» في كاتدرائية العاصمة الإدارية، الأقباط يستقبلون السيسي «بالزغاريد» في كاتدرائية العاصمة الإدارية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأقباط يستقبلون السيسي «بالزغاريد» في كاتدرائية العاصمة الإدارية.

المنظار استقبل المصلون الأقباط الرئيس عبد الفتاح السيسي، والبابا تواضروس الثاني، بهتاف «بنحبك يا سيسي» وأطلقت السيدات الزغاريد، فيما لوح المشاركون في القداس بأعلام مصر.

الأقباط يتوافدون للصلاة في كاتدرائية العاصمة الإدارية الجديدة

ووصل منذ قليل، الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة لتهنئة الأقباط والقيادات الكنسية بأعيادهم، كما البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، إلى الكاتدرائية لترأس قداس عيد الميلاد المجيد.

الأقباط يتوافدون للصلاة في كاتدرائية العاصمة الإدارية الجديدة

وشهدت الكاتدرائية تواجدًا أمنيًا مكثفًا، شاركت فيه قوات من الشرطة والجيش، وظهرت خلاله الشرطة النسائية لتفتيش السيدات، فيما توافد المصلون على الكاتدرائية عبر أوتوبيسات مجانية تم توفيرها لنقلهم من أمام كاتدرائية العباسية إلى كاتدرائية العاصمة الإدارية الجديدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأقباط يستقبلون السيسي «بالزغاريد» في كاتدرائية العاصمة الإدارية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري