بطريرك إفريقيا للروم: ندعم القيادة السياسية ومشروعاتها لخدمة الإنسانية
بطريرك إفريقيا للروم: ندعم القيادة السياسية ومشروعاتها لخدمة الإنسانية

بطريرك إفريقيا للروم: ندعم القيادة السياسية ومشروعاتها لخدمة الإنسانية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بطريرك إفريقيا للروم: ندعم القيادة السياسية ومشروعاتها لخدمة الإنسانية، بطريرك إفريقيا للروم: ندعم القيادة السياسية ومشروعاتها لخدمة الإنسانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بطريرك إفريقيا للروم: ندعم القيادة السياسية ومشروعاتها لخدمة الإنسانية.

المنظار قال البابا ثيودوروس الثاني، بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر إفريقيا للروم الأرثوذوكس، إن مصر واليونان بلد واحد وأصبحوا جزءًا متحدا، مؤكدا تقديم دعمه الكامل لجميع المشروعات التي تقوم بها القيادة السياسية بمصر، متمنيا لهم التوفيق والنجاح فى المشروعات التى تخدم مصر والبشرية.

جاء ذلك أثناء استقباله محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، الذي قدم التهنئة للروم اﻷرثوذكس بأعياد الميلاد المجيد، ببطريركية الروم اﻷرثوذكس باﻹسكندرية وسائر إفريقيا، بحضور المطران ناركسوس يسر مطران كنسية الروم اﻷرثوذكس، ونائب وزير الخارجية اليونانية لشئون المغتربين، وقنصل عام اليونان باﻹسكندرية.

وأضاف البابا ثيودوروس، خلال استقباله المهنئين بعيد الميلاد، أن الكنيسة أنشئت منذ أكثر من 2000 عام بالإسكندرية وأسسها الإسكندر الأكبر، مشيرًا إلى أن الإسكندرية مدينة عريقة مليئة بالتاريخ وأنها بمثابة حجارة ثمينة موجودة علي البحر الأبيض المتوسط من أجل خدمة الإنسانية.

324ddb0ae9.jpg

وأكد سلطان، أن العلاقات بين مصر واليونان وقبرص علاقات ممتدة قوية ومتينة تملؤها الود والمحبة، مشيرا إلى أن تواجد نائب وزير الخارجية اليونانية اليوم، وكذا التواجد الدائم لقنصل عام اليونان تأكيد أن الإسكندرية ستظل رمز الحضارة وهي مكان للتعايش وتضم كافة الأطياف والجنسيات.

وأضاف أن مصر رمز السماحة في جميع اﻷديان، وأن مصر تنعم بالاستقرار والهدوء، مؤكدا أنه لا فرق بين أحد وسنظل دائما مصريين وأبناء نسيج ولحمة واحدة.

6736539b45.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بطريرك إفريقيا للروم: ندعم القيادة السياسية ومشروعاتها لخدمة الإنسانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري