السيسي يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد
السيسي يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد

السيسي يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم السيسي يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد، السيسي يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السيسي يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد.

المنظار بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي ببرقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وأعرب السيسي عن أطيب تمنياته لقداسة البابا ولجميع الأخوة المسيحيين بالصحة والسعادة ولوطننا الغالي بدوام التقدم والازدهار، مؤكدا تماسك النسيج الوطني بين أبناء هذا البلد العظيم بمسلميه ومسيحييه.

وشدد على أن "روابط الأخوة والمحبة التي تجمع بين أبناء شعبنا العريق أقوى وأوثق من أي قوى داخلية أو خارجية تريد أن تعرقل مسيرة العطاء والإنجازات التي تشهدها مصر خلال السنوات الماضية".

كما بعث السيسي بتهنئة إلى مسيحيي مصر بالخارج بمناسبة عيد الميلاد المجيد، معربا لهم عن خالص دعواته بدوام النجاح والتوفيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السيسي يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري