برلمانى يطالب الرؤساء العرب بالاستجابة لمبادرة السيسي بإنشاء قوة عسكرية لمواجهة الإرهاب
برلمانى يطالب الرؤساء العرب بالاستجابة لمبادرة السيسي بإنشاء قوة عسكرية لمواجهة الإرهاب

برلمانى يطالب الرؤساء العرب بالاستجابة لمبادرة السيسي بإنشاء قوة عسكرية لمواجهة الإرهاب المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم برلمانى يطالب الرؤساء العرب بالاستجابة لمبادرة السيسي بإنشاء قوة عسكرية لمواجهة الإرهاب، برلمانى يطالب الرؤساء العرب بالاستجابة لمبادرة السيسي بإنشاء قوة عسكرية لمواجهة الإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، برلمانى يطالب الرؤساء العرب بالاستجابة لمبادرة السيسي بإنشاء قوة عسكرية لمواجهة الإرهاب.

المنظار طالب مصطفى الجندي، عضو مجلس النواب، القادة والرؤساء العرب بالاستجابة لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي طرحها منذ نحو 3 سنوات لإنشاء قوة عسكرية عربية موحدة لمواجهة الإرهاب والصراعات، واصفا الأوضاع الإنسانية في اليمن بأنها من أسوأ الكوارث الإنسانية عالميا.

وأكد أن الاستجابة لمبادرة الرئيس السيسي سوف تنقذ اليمن وشعبه وتضع حدا للصراعات داخل سوريا والعراق وليبيا، وأيضا ستضع حدا للبلطجة والإرهاب وعمليات القتل والتدمير للشعب الفلسطينى والاقتحامات المستمرة للمسجد الأقصى من سلطات الكيان الصهيونى الإسرائيلى.

وأوضح النائب في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، أن هناك تقارير دولية تشير إلى أن 20.3 مليون يمني من أصل 26 مليونًا ليس لديهم القدرة المادية لتلبية احتياجاتهم المعيشية، وأن من بينهم 16 مليون شخص غير قادرين على تدبير ما يكفيهم من الغذاء، ومن بينهم أيضًا 9.8 مليون شخص عانوا ويعانون من المجاعة الفعلية.

وتساءل مصطفى الجندى عن دور المجتمع الدولي والأمم المتحدة والدول الكبرى في إنقاذ اليمن من الضياع وتوفير الدعم الإغاثي المطلوب لبقاء اليمنيين على قيد الحياة في ظل الصراع الدائر، مؤكدا أن معاناة الشعب اليمنى في رقبة المجتمع الدولي والأمم المتحدة.

واتهم بعض القيادات السياسية باليمن بأنها وراء المأساة داخل اليمن بسبب دعمها لتدخل إيران وقطر في الشأن الداخلي لليمن من أجل الحصول على كراسى السلطة باليمن.

وقال الجندى: "فلتذهب هذه الصراعات والتدخل الخارجي في الشئون الداخلية لليمن إلى الجحيم وليبق الشعب اليمني".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، برلمانى يطالب الرؤساء العرب بالاستجابة لمبادرة السيسي بإنشاء قوة عسكرية لمواجهة الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري