انهيار جزئي بـ«محكمة الستات» في الإسكندرية (صور)
انهيار جزئي بـ«محكمة الستات» في الإسكندرية (صور)

انهيار جزئي بـ«محكمة الستات» في الإسكندرية (صور) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم انهيار جزئي بـ«محكمة الستات» في الإسكندرية (صور)، انهيار جزئي بـ«محكمة الستات» في الإسكندرية (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، انهيار جزئي بـ«محكمة الستات» في الإسكندرية (صور).

المنظار كتب - أحمد الزغبي:

تعرض مبنى المحكمة الشرعية بالإسكندرية لانهيار جزئي، اليوم السبت، دون وقوع إصابات.

وتبين انهيار أجزاء من الطابق الثالث بمحكمة "الستات" -كما يطلق عليها- الواقعة بشارع فرنسا بمنطقة الجمرك، والتي تعود إلى أربعينات القرن الماضي، وكانت متخصصة في قضايا النزاعات الأسرية.

المحكمة الشرعية 2

وأشار مصدر بحي الجمرك، إلى أنه تم تشكيل لجنة ثلاثية لمعاينة المبنى، وإعداد تقرير لعرضه على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، لاتخاذ قرار بالهدم أو الترميم.

المحكمة الشرعية

وأكد عاطف محروس، أحد قاطني الشارع، تدهور حالة المبنى الإنشائية، وانهيار إحدى غرف الطابق الثالث، وانهيار سلم المحكمة منذ عدة سنوات، وذلك بعد بناء المحكمة الجديدة، وتحويلها إلى مخزن لحفظ ملفات القضايا.

وقال محمد متولي، مدير عام منطقة آثار الإسكندرية، إن المحكمة لا تتبع الوزارة، وغير مسجلة في قائمة الآثار الإسلامية بالمحافظة أيضا، مشددا على أنه لا تخضع لقانون حماية الآثار رقم 117 لسنة 1983 وتعديلاته.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، انهيار جزئي بـ«محكمة الستات» في الإسكندرية (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري