أسرة الصحفي هشام جعفر: ما يتم معه تنكيل ممنهج.. وسئمنا المناشدة
أسرة الصحفي هشام جعفر: ما يتم معه تنكيل ممنهج.. وسئمنا المناشدة

أسرة الصحفي هشام جعفر: ما يتم معه تنكيل ممنهج.. وسئمنا المناشدة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أسرة الصحفي هشام جعفر: ما يتم معه تنكيل ممنهج.. وسئمنا المناشدة، أسرة الصحفي هشام جعفر: ما يتم معه تنكيل ممنهج.. وسئمنا المناشدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أسرة الصحفي هشام جعفر: ما يتم معه تنكيل ممنهج.. وسئمنا المناشدة.

المنظار أصدرت أسرة الصحفي هشام جعفر، المحجوز بسجن العقرب، بيانا، اليوم السبت، تعرب فيه عن بالغ قلقها من تدهور حالته الصحية وتحمل الجهات الرسمية مسئولية التقاعس عن علاجه، إذ إنه تم الكشف الطبي عليه آخر مرة، نهاية يونيو 2017، وتم تحديد موعد عملية جراحية عاجلة له نهاية أكتوبر 2017، وإلى الآن ترفض إدارة سجن العقرب إجراءه العملية بحجج مختلفة.

وقالت الأسرة: "ما يجري مع جعفر يمثل تنكيلا ممنهجا وإهدارا لحقه في العلاج، إذ تم إرساله إلى المستشفى عدة مرات في سيارة الترحيلات، ويعود بعد ذلك إلى سجن العقرب دون كشف أو أي إجراء طبي، ولو من باب الحفاظ على ماء الوجه، إن وجد".

وأضافت: "ما يجري مع هشام جعفر لأكثر من عامين، يلقي بالكثير من الشكوك حول التصريحات الرسمية عن أوضاع الصحفيين، وما تم نقله سابقا عن وزير الداخلية والذي صرح لنقيب الصحفيين بأن جميع الصحفيين المسجونين يتمتعون بكل سبل الرعاية الصحية، وها نحن نوضح للجميع أن هشام جعفر إلى الآن لم يتم إرساله إلى المستشفى، ولم يتم إجراء الجراحة له حتى كتابة هذه السطور، يضاف إلى ذلك إهمال متعمد للكشف الطبي على الحالة الخاصة ببصره مع تعرضه لظروف حبس سيئة تؤدي إلى الإضرار بما تبقى من نظره الضعيف".

وذكرت: "أسرة هشام جعفر لم يتبقَ لها سوى مناشدة كل الجهات المعنية -وقد سئمنا المناشدة- سرعة إجراء الجراحة العاجلة، فلا بد من مراعاة الحقوق وتطبيق اللائحة الخاصة بالسجون بدلا من الانتهاكات الصارخة التي تعرض -ولا يزال يتعرض- لها طوال أكثر من عامين، وبعد مرور 3 أشهر على انقضاء فترة حبسه احتياطيا طبقا للقانون".

Capture

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أسرة الصحفي هشام جعفر: ما يتم معه تنكيل ممنهج.. وسئمنا المناشدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري