الإفراج عن شحنة جمال سوادنية بمحجر أبوسمبل البيطري
الإفراج عن شحنة جمال سوادنية بمحجر أبوسمبل البيطري

الإفراج عن شحنة جمال سوادنية بمحجر أبوسمبل البيطري المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الإفراج عن شحنة جمال سوادنية بمحجر أبوسمبل البيطري، الإفراج عن شحنة جمال سوادنية بمحجر أبوسمبل البيطري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الإفراج عن شحنة جمال سوادنية بمحجر أبوسمبل البيطري.

المنظار قررت سلطات الحجر البيطري بمحجر أبوسمبل بأسوان، اليوم السبت، الإفراج عن شحنة تضم 4 آلاف جمل قادمة من السودان، وذلك عقب التأكد من سلامتها.

وقال مصدر مسؤول بقطاع المحاجر البيطرية بالبحر الأحمر والوجة القبلي، إنه تم سحب عينات عشوائية من الشحنة بالكامل بواقع 10%؛ للتأكد من سلامة الشحنة بيطريا خاصة فيروس كرونا، وحُمى الوادي المتصدع.

وأشار المصدر إلى أنه يتم حجز الشحنة بمحجر أبوسمبل البيطري خلال فترة الحضانة البيطرية المعروفة؛ حرصا على عدم نقل أي أمراض وبائية داخل مصر قد يؤثر على الثروة الحيوانية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الإفراج عن شحنة جمال سوادنية بمحجر أبوسمبل البيطري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري