بالصور..فتاة تحقق حلمها قبل وفاتها بساعات
بالصور..فتاة تحقق حلمها قبل وفاتها بساعات

بالصور..فتاة تحقق حلمها قبل وفاتها بساعات المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالصور..فتاة تحقق حلمها قبل وفاتها بساعات، بالصور..فتاة تحقق حلمها قبل وفاتها بساعات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور..فتاة تحقق حلمها قبل وفاتها بساعات.

المنظار استطاعت الفتاة الأمريكية "هيدر موشر" تحقيق حلم حياتها على سرير المرض، حيث نشرت صورها وهى تحتفل بزواجها في إحدى المستشفيات، أثناء علاجها من مرض سرطان الثدي.

وارتدت هيذر فستان الزفاف لكى تتزوج من دافي موشر، داخل المستشفى، وذلك قبل أيام من نهاية العام الماضي، حسب ما جاء فى موقع"سبوتنيك".

وأحاطت عائلة هيذر بها في المستشفى، احتفالا بزواجها.

 وتوفت هيذر عقب زواجها ب18 ساعة متأثرة بالدرجة الرابعة من مرض سرطان الثدي وكان مخططا أن يتم الزواج في 30 ديسمبر/ كانون الأول الماضي لكنه تم التعجيل بالميعاد بناء على نصيحة الأطباء. .  

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور..فتاة تحقق حلمها قبل وفاتها بساعات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية