«التموين» تكشف مدة استخراج البطاقة للمواطنين
«التموين» تكشف مدة استخراج البطاقة للمواطنين

«التموين» تكشف مدة استخراج البطاقة للمواطنين المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «التموين» تكشف مدة استخراج البطاقة للمواطنين، «التموين» تكشف مدة استخراج البطاقة للمواطنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «التموين» تكشف مدة استخراج البطاقة للمواطنين.

المنظار قال ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية: إنه "سيتم حرمان المتخلفين عن سداد المبلغ التأميني من العمل"، موضحا أن 2500 بقال تمويني لم يدفعوا التأمين في المدة المحددة للدفع.

وأضاف رمضان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح أون"، المذاع على قناة "أون" اليوم: "عدد من البقالين طالبوا أن يعملوا وفقًا للمنظومة الجديدة، حيث سيدفعون قيمة ما يشترونه من السلع التموينية بشكل فوري".

وتابع: "الوزير سيسمح لهم بذلك مراعاة لظروفهم والعمالة الموجودة لديهم"، مؤكدًا تحسين منظومة بطاقات التموين بعدد من القرارات الخاصة بتحسين الكفاءة.

وأوضح متحدث التموين أن الوزير حدد مدة استخراج البطاقة التموينية بحيث لا تزيد على 15 يومًا، والمواطن سيتقدم بطلب استخراج البطاقة، وفي خلال 7 أيام سيتم مراجعة طلبه إداريًا، ثم تحويل طلبه إلى شركة استخراج البطاقات بعد 7 أيام أخرى.

واستكمل: "في حال تأخر استخراج البطاقة عن 15 يومًا، فإن المواطن هيصرف التموين بشكل طبيعي حتى يتم حل المشكلة واستخراج البطاقة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «التموين» تكشف مدة استخراج البطاقة للمواطنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري