واشنطن تكشف حقيقة تجميد 125 مليون دولار من مساعداتها لـ"الأونروا"
واشنطن تكشف حقيقة تجميد 125 مليون دولار من مساعداتها لـ"الأونروا"

واشنطن تكشف حقيقة تجميد 125 مليون دولار من مساعداتها لـ"الأونروا" المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم واشنطن تكشف حقيقة تجميد 125 مليون دولار من مساعداتها لـ"الأونروا"، واشنطن تكشف حقيقة تجميد 125 مليون دولار من مساعداتها لـ"الأونروا" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، واشنطن تكشف حقيقة تجميد 125 مليون دولار من مساعداتها لـ"الأونروا".

المنظار نفي مسؤول في وزارة الخارجية الأمريكية التقارير، التي ترددت حول تجميد الولايات المتحدة تمويلا بقيمة 125 مليون دولار لصالح وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينين التابعة للأمم المتحدة "أونروا".

ونقل راديو "سوا"الأمريكي، اليوم السبت، عن المسؤول الذي لم يحدده، قوله إن هذه التقارير مضللة، وعدم حصول "أونروا" على الأموال مطلع الشهر الجاري لا يعني تعليق أو إلغاء التمويل.

وأضاف المسؤول أن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تبحث الأمر لاتخاذ القرار النهائي قبيل منتصف الشهر الجاري، جاءت هذه التصريحات عقب أنباء ترددت بشأن تجميد المساعدات الأمريكية لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"والتي تمثل ثلث التبرع السنوي الأمريكي للوكالة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، واشنطن تكشف حقيقة تجميد 125 مليون دولار من مساعداتها لـ"الأونروا"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية