الأرصاد عن طقس عيد الميلاد المجيد: «تقلوا الملابس»
الأرصاد عن طقس عيد الميلاد المجيد: «تقلوا الملابس»

الأرصاد عن طقس عيد الميلاد المجيد: «تقلوا الملابس» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الأرصاد عن طقس عيد الميلاد المجيد: «تقلوا الملابس»، الأرصاد عن طقس عيد الميلاد المجيد: «تقلوا الملابس» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد عن طقس عيد الميلاد المجيد: «تقلوا الملابس».

المنظار قال أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية: إن "اليومين الماضيين شهدت البلاد حالة عدم استقرار من الأحوال الجوية بسبب نشاط الرياح".

وأوضح عبد العال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد"، المذاع على قناة "صدى البلد" اليوم السبت، أن اليوم سيشهد تحسنا في الأحوال الجوية، والأمطار ستكون محصورة على  السواحل الشمالية الشرقية.

ووجه متحدث الأرصاد حديثة للإخوة الأقباط بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد قائلًا: "اللي يحضر القدس يتقل الملابس خاصة إللي هيكون موجود في الكاتدرائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، لأن الطقس سيكون شديد البرودة هناك".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأرصاد عن طقس عيد الميلاد المجيد: «تقلوا الملابس»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري