«الطرق والكباري»: أنجزنا 26 كوبريا بـ4 مليارات جنيه لخدمة المواطنين
«الطرق والكباري»: أنجزنا 26 كوبريا بـ4 مليارات جنيه لخدمة المواطنين

«الطرق والكباري»: أنجزنا 26 كوبريا بـ4 مليارات جنيه لخدمة المواطنين المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «الطرق والكباري»: أنجزنا 26 كوبريا بـ4 مليارات جنيه لخدمة المواطنين، «الطرق والكباري»: أنجزنا 26 كوبريا بـ4 مليارات جنيه لخدمة المواطنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «الطرق والكباري»: أنجزنا 26 كوبريا بـ4 مليارات جنيه لخدمة المواطنين.

المنظار أعلن اللواء عادل ترك، رئيس هيئة الطرق والكباري، افتتاح 13 مشروعًا من الكباري والطرق خلال الأيام القادمة، مؤكدا أن هذه المشروعات تمس المواطن وتحل الكثير من المشكلات.

وأضاف "ترك" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح أون"، المذاع على قناة "أون" اليوم السبت، "سيتم الانتهاء من الدائري الإقليمي بمسافة 400 كم خلال 3 أشهر"، مبينًا أن هذا الطريق سيعمل على تخفيف الحركة المرورية بالدائري بعد نقل سيارات النقل إليه، حيث تمثل الأخيرة 60% من حجم الحركة المرورية.

وتابع: "هذه المشروعات استمرار لمسيرة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الإنجازات، وأنشأنا 7 كبار ونفق على طريق السويس، وأطلقنا اسم المهندس سليمان متولي، وزير النقل الأسبق، على أحدهم نظرًا لأدائه المتميز".

وأوضح رئيس هيئة الطرق والكباري "عملنا 26 كوبريا بتكلفة 4 مليارات جنيه لتسهيل الحركة من السويس إلى الإسماعيلية، إضافة إلى طريق شبرا بنها وحل مشكلات مرورية كبيرة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «الطرق والكباري»: أنجزنا 26 كوبريا بـ4 مليارات جنيه لخدمة المواطنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري