شكري يصل للأردن لحضور اللجنة السداسية حول القدس
شكري يصل للأردن لحضور اللجنة السداسية حول القدس

شكري يصل للأردن لحضور اللجنة السداسية حول القدس المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم شكري يصل للأردن لحضور اللجنة السداسية حول القدس، شكري يصل للأردن لحضور اللجنة السداسية حول القدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شكري يصل للأردن لحضور اللجنة السداسية حول القدس.

المنظار وصل سامح شكري وزير الخارجية، اليوم السبت، إلى عمان على رأس وفد في زيارة للأردن يشارك خلالها في فعاليات اللجنة العربية السداسية لبحث أزمة القدس.

ويضم الوفد المرافق لوزير الخارجية المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، الذى صرح بأن هذا الاجتماع يعد الأول للجنة الوزارية السداسية التى تشكلت بناءً على القرار رقم 8221 الصادر عن الاجتماع الطارئ لوزراء خارجية الدول العربية فى 9 ديسمبر الماضى، بهدف تقييم الموقف وتحديد الخطوات القادمة للدفاع عن وضعية القدس.

ويضم الاجتماع كلا من الأردن، وفلسطين، والسعودية، والمغرب، والإمارات، ومصر، فضلًا عن الأمين العام لجامعة الدول العربية.

وقال "أبوزيد": إن "الاجتماع يهدف إلى متابعة التداعيات الخاصة بالقرار الأمريكي الخاص بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إليها، وتنسيق الجهود والتحركات العربية دوليًا بهدف الحفاظ على وضعيتها التاريخية والقانونية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شكري يصل للأردن لحضور اللجنة السداسية حول القدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري