الإفتاء: يحرم ضرب السيدات لو كانت "شديدة الحساسية"
الإفتاء: يحرم ضرب السيدات لو كانت "شديدة الحساسية"

الإفتاء: يحرم ضرب السيدات لو كانت "شديدة الحساسية" المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم الإفتاء: يحرم ضرب السيدات لو كانت "شديدة الحساسية"، الإفتاء: يحرم ضرب السيدات لو كانت "شديدة الحساسية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الإفتاء: يحرم ضرب السيدات لو كانت "شديدة الحساسية".

المنظار فسر الشيخ أحمد ممدوح، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، قوله "واضربوهن"، قائلًا أن المقصود به ليس الضرب الذي يفض إلى الموت أو الانتقام، الذي يضر السيدة، قائلًا: "يحرم ضرب السيدات لو كانت شديدة الحساسية".

 

وأضاف أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، فى لقائه على فضائية "الناس" إن العديد من الرجال يضربون زوجاتهم وأطفالهم، بدعوى الأبوة وهو أمر لا يفعله الرجال ومن يفعله ناقص الرجولة والمروءة.

 

وأوضح ممدوح، أن الرجل لا يربى ابنته ويعلمها جيدا ثم يزوجها رجلا يقوم بضربها ويقسو عليها، منوهاً أن المشاكل الأسرية ليس حلها العنف على الإطلاق، وإنما الود والتفاهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الإفتاء: يحرم ضرب السيدات لو كانت "شديدة الحساسية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية