دولة وحيدة لم تصوت لمحمد صلاح.. و118 نقطة حسمت الفوز
دولة وحيدة لم تصوت لمحمد صلاح.. و118 نقطة حسمت الفوز

دولة وحيدة لم تصوت لمحمد صلاح.. و118 نقطة حسمت الفوز المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم دولة وحيدة لم تصوت لمحمد صلاح.. و118 نقطة حسمت الفوز، دولة وحيدة لم تصوت لمحمد صلاح.. و118 نقطة حسمت الفوز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، دولة وحيدة لم تصوت لمحمد صلاح.. و118 نقطة حسمت الفوز.

المنظار توج المصري محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017 متفوقاً على السنغالي ساديو ماني والجابوني أوباميانج.

وتخطي صلاح الثنائي ماني وأوباميانج في عملية تصويت مدربين وقادة المنتخبات وتصويت الإعلاميين واللجنة الفنية بالكاف والجماهير.

وكانت كينيا هي مفاجأة عملية التصويت، حيث لم تمنح محمد صلاح أي نقطة بين 51 دولة شاركوا في التصويت، حيث لم يختار المدير الفني للمنتخب صلاح في اختيارته فيما رفض قائد المنتخب وانياما لاعب توتنهام في المشاركة بعملية التصويت.

وكان الترتيب النهائي للاعبين بحساب مجموع النقاط:

محمد صلاح: 625 نقطة

ساديو ماني: 507 نقطة

أوباميانج: 311 نقطة

فيكتور موزيس: 215 نقطة

فينسنت بو بكر: 106 نقطة

بيرتراند تراوري: 84 نقطة

نابي كيتا: 78 نقطة

كريم الأحمدي: 42 نقطة

دينيس أونيانجو: 42 نقطة

كيتا بالدي: 41 نقطة

ياسين براهيمي: 11 نقطة

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، دولة وحيدة لم تصوت لمحمد صلاح.. و118 نقطة حسمت الفوز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية