بالفيديو.. عامل نظافة يعثر على 16 مليون دينار داخل صندوق قمامة
بالفيديو.. عامل نظافة يعثر على 16 مليون دينار داخل صندوق قمامة

بالفيديو.. عامل نظافة يعثر على 16 مليون دينار داخل صندوق قمامة المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. عامل نظافة يعثر على 16 مليون دينار داخل صندوق قمامة، بالفيديو.. عامل نظافة يعثر على 16 مليون دينار داخل صندوق قمامة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. عامل نظافة يعثر على 16 مليون دينار داخل صندوق قمامة.

المنظار عثر عامل نظافة على 16 مليون دينار عراقي في بلدية الكوت بدولة العراق، أثناء تنظيف لأحد المناطق وأصر على إرجعها لصاحبها، وعلى الرغم من أن البعض قال له ان ما عثر عليه هو حلال له إلا انه قال،  لابد من إعيدها لأصحابها .

وظل يبحث عن أصحاب المبلغ،على الرغم من أنه رجل فقير ويحتاج لهذه المبالغ، حتى تمكن من العثور عليهم، وكانت القصة عبارة عن ان شخصان قام بترك الشنطة التي يوجد بها المبلغ على سيارة، وأخذها أحد الأشخص وألقها فى القمامة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعامل النظفة وهو يحكي كيف عثر على الحقيبة التى بها المبلغ، وقام بالبحث عن صاحبها، كما أظهر الفيديو المكان الذي يعيش فيه مع أسرته.

=

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. عامل نظافة يعثر على 16 مليون دينار داخل صندوق قمامة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية