تجار المحمول: الشركات بتستغني عننا بعد ما وصلناهم لـ100 مليون عميل
تجار المحمول: الشركات بتستغني عننا بعد ما وصلناهم لـ100 مليون عميل

تجار المحمول: الشركات بتستغني عننا بعد ما وصلناهم لـ100 مليون عميل المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم تجار المحمول: الشركات بتستغني عننا بعد ما وصلناهم لـ100 مليون عميل، تجار المحمول: الشركات بتستغني عننا بعد ما وصلناهم لـ100 مليون عميل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تجار المحمول: الشركات بتستغني عننا بعد ما وصلناهم لـ100 مليون عميل.

المنظار أكد محمد المهدي، الرئيس الشرفي لنقابة تجار المحمول والاتصالات، أن تجار المحمول يمرون حاليا بمأساة حقيقية، لافتا إلى أنه سيتم عقد اجتماع بين التجار خلال أيام، من أجل تحديد المطالب التي سيتم عرضها على الشركات في محاولة للخروج من أزمة تحديد عدد الخطوط المسموح ببيعها لدى التاجر إلى 50 خطا بحد أقصى.

وأوضح "المهدي"، في مداخلة هاتفية مع برنامج "يلا أونلاين" على نغم إف إم، أن تخفيض عدد الخطوط المسموح ببيعها داخل الفروع بـ50 خطا فقط يعد أمرا غير عادل، لافتا إلى أنه لا يعقل أن يتم معاقبة 50 ألف تاجر بسبب خروج 5 أو 6 تجار عن الإطار التنظيمي الذي سبق تعميمه على الجميع.

وأشار إلى أن السوق وصل إلى 100 مليون عميل ولم يعد لشركات المحمول رغبة في الاستمرار مع هذا العدد من التجار لتخفيف العبء عنهم، خاصة أن السوق وصل إلى مرحلة تشبع.

وقال المهدي: "التاجر بياخد الخط من الشركة بـ15 جنيها وبيبعه بمكسب 3 أو 5 جنيهات فقط، يعني كده التاجر اللي هيبيع 50 خطا هيوصل لمكسب حوالي 250 جنيها فقط، ده رقم ضعيف جدا، وحرام يتم تطبيقه عى الجميع".

وأشار "المهدي" إلى أن مسؤولي جهاز تنظيم الاتصالات يتهربون من الرد على تجار المحمول بداعي أن القرار تم إبلاغه للشركات وليس للتجار، وهو ما يجعل الأمور متأزمة خاصة أننا نريد أن نصل لحل يرضي جميع الأطراف، ونحن حريصون لأبعد مدى على الوقوف بجانب الدولة.

ويعد برنامج "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعي متخصص في التكنولوجيا، ويذاع يومي الأحد والخميس في تمام الرابعة مساء، عبر محطة نغم إف إم على تردد ١٠٥.٣، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر، وتنتجه شركة pod بالتعاون مع بروموميديا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تجار المحمول: الشركات بتستغني عننا بعد ما وصلناهم لـ100 مليون عميل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري