الأمطار تكشف «عورة» محليات البحيرة (صور)
الأمطار تكشف «عورة» محليات البحيرة (صور)

الأمطار تكشف «عورة» محليات البحيرة (صور) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الأمطار تكشف «عورة» محليات البحيرة (صور)، الأمطار تكشف «عورة» محليات البحيرة (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأمطار تكشف «عورة» محليات البحيرة (صور).

المنظار قبل حلول فصل الشتاء، خرج مسؤولو محافظة البحيرة بتصريحات للتأكيد على استعداد كافة الأجهزة المعنية للتعامل مع حالات الطوارئ، إلا أن مياه الأمطار أغرقت شوارع 12 مركزا خلال موجة الطقس السئ التي تضرب البلاد، معلنة أن تلك التصريحات "شو إعلامي".

شركة الكهرباء أعلنت انقطاع التيار الكهربائي عن 100 قرية؛ بسبب سقوط بعض الأسلاك وعطل المحولات، بمراكز (أبو المطامير، حوش عيسى، الدلنجات، كوم حمادة، مركز بدر، إيتاي البارود، شبراخيت، المحمودية، إدكو، رشيد، كفر الدوار، الرحمانية).

7b7d36ae2e.jpg


يقول محمد السيد مرعي، إن الأمطار كشفت فشل استعدادات المحليات لفصل الشتاء، خاصة غرق الشوارع بسبب تراكم مياه الأمطار التي تعيق حركة المارة والسيارات على حد سواء.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل امتد إلى خسائر تكبدها البعض، يشير مصطفى موسى، أحد أهالي مركز أبو المطامير، إلى أن الأمطار تسببت في نفوق الماشية صعقا بالكهرباء؛ إثر سقوط الأسلاك على إحدى الحظائر.

f5f1c2a152.jpg

من جانبها، وجهت المهندسة سلوى زكي، رئيس مدينة الدلنجات، بسرعة شفط المياه التي تعيق حركة المرور، في الوقت الذي أعلنت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، رفع درجة الاستعداد بالأجهزة المعنية؛ لسرعة التعامل مع الأمطار، واستمرار انعقاد غرفة الطوارئ والأزمات بديوان عام المحافظة على مدار الـ 24 ساعة.

cecc5f6362.jpg

ورصدت غرفة العمليات الرئيسية هطولا غزيرا للأمطار في قرى ومراكز المحافظة، ولم تتلق أي شكاوى. وتسببت موجة الطقس السئ في غلاق ميناء المعدية بمركز إدكو، وبوغاز رشيد أمام حركة الصيد؛ لحين تحسن الأحوال الجوية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأمطار تكشف «عورة» محليات البحيرة (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري