المصريين الأحرار: نرفض قرار الكونجرس بشأن وضع الأقباط في مصر
المصريين الأحرار: نرفض قرار الكونجرس بشأن وضع الأقباط في مصر

المصريين الأحرار: نرفض قرار الكونجرس بشأن وضع الأقباط في مصر المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم المصريين الأحرار: نرفض قرار الكونجرس بشأن وضع الأقباط في مصر، المصريين الأحرار: نرفض قرار الكونجرس بشأن وضع الأقباط في مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المصريين الأحرار: نرفض قرار الكونجرس بشأن وضع الأقباط في مصر.

المنظار أعرب الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، عن بالغ دهشته من التدخل المستمر للكونجرس الأمريكى في الشأن المصرى، وكان آخرها القرار 673 الذى صدر عن لجنة العلاقات الخارجية بالكونجرس الذى اعتمد على مقدمات خاطئة أفضت إلى نتائج خاطئة عن حقيقة وضع الأقباط في مصر.

وقال في بيان له اليوم، إنه ليس دقيقا ما جاء بصدر القرار من أن 15% من الأقباط قد هاجروا في السنوات الأخيرة بسبب التمييز بحقهم، وليس صحيحًا أن هناك عنفا ممنهجا بحق الأقباط فأجهزة الدولة تتصدى لكل محاولات الجماعات الإرهابية بحق الأقباط.

واستنكر رئيس حزب المصريين الأحرار، ما جاء بصدور القرار في الوقت الذى تبنى فيه الدولة أكبر كنيسة فى الشرق الأوسط بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ورفض  خليل ما انتهى إليه قرار الكونجرس وهى توصيات توحى بتقصير الدولة، معتبرًا أنها تناقض ما تقوم به الدولة المصرية وأجهزتها من استنفار دائم للتصدى لأية محاولات من الجماعات الإرهابية والمتشددين للتعدى على حق الأقباط في ممارسة شعائرهم أو الاعتداء على حقهم في الأمان الشخصي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المصريين الأحرار: نرفض قرار الكونجرس بشأن وضع الأقباط في مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري