تعرف على حقيقة سقوط قتلى في مشاجرة داخل حجز قسم كرداسة
تعرف على حقيقة سقوط قتلى في مشاجرة داخل حجز قسم كرداسة

تعرف على حقيقة سقوط قتلى في مشاجرة داخل حجز قسم كرداسة المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم تعرف على حقيقة سقوط قتلى في مشاجرة داخل حجز قسم كرداسة، تعرف على حقيقة سقوط قتلى في مشاجرة داخل حجز قسم كرداسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على حقيقة سقوط قتلى في مشاجرة داخل حجز قسم كرداسة.

المنظار نفى مصدر أمني ما تناقلته قنوات ومواقع تنظيم الإخوان الإرهابي من سقوط قتلى جراء مشاجرة بين محجوزين جنائيين وسياسيين في مركز شرطة كرداسة بالجيزة.

وأوضح المصدر أن المشاجرة التي نشبت أمس داخل مركز شرطة كرداسة كانت بسبب الخلاف على فرض السيطرة بين المتهمين داخل الحجز وتم السيطرة عليها على الفور وأسفرت عن إصابة ٤ محبوسين وتم إسعافهم.

وأضاف أن ما تردد عن سقوط قتلى داخل مركز الشرطة هو أمر عار تماما من الصحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعرف على حقيقة سقوط قتلى في مشاجرة داخل حجز قسم كرداسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية