رئيس مجلس النواب يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد
رئيس مجلس النواب يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد

رئيس مجلس النواب يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رئيس مجلس النواب يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد، رئيس مجلس النواب يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس مجلس النواب يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد.

المنظار بعث رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، برقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وقال عبد العال، في نص البرقية، إن قداسة البابا قامة وطنية تلقى رضاء جموع شعب مصر العريق لمواقفه الشامخة التي تعلي الصالح العام، وتحفظ وحدة النسيج الوطني بمسلميه وأقباطه التي تزيده الأيام قوة ومتانة، مضيفا: "ما بين عنصري الأمة كثير ومتين وأكبر من الحصر وأجل من الوصف، وتلخصها المسيحية في كلمة بالغة الدلالة "الله محبة" ويؤكدها الإسلام في مساواته بين الناس، فضلا عن أنه (الإسلام) كرم عيسى عليه السلام ووضع العذراء مريم في مكانة عالية، واصطفاها على العالمين علاوة على عدم اكتمال إيمان المسلم حتى يؤمن بما أُنزل على عيسى وموسى".

ووجه رئيس مجلس النواب باسمه واسم أعضاء المجلس خالص التهاني القلبية والأمنيات الطيبة إلى قداسة البابا مع استشراف أيام نحتفل فيها برأس السنة الميلادية الجديدة وحلول عيد الميلاد المجيد، موجها كذلك تحية إعزاز وتقدير لقيمة وقامة البابا تواضروس النبيلة.

وأعرب عن أمله في أن تعود هذه الأيام وقد ارتقى شعب مصر العظيم إلى أعلى مراتب السعادة والأمن والأمان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رئيس مجلس النواب يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري