غلق بوغاز رشيد ووقف الصيد في البحيرة بسبب الأحوال الجوية
غلق بوغاز رشيد ووقف الصيد في البحيرة بسبب الأحوال الجوية

غلق بوغاز رشيد ووقف الصيد في البحيرة بسبب الأحوال الجوية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم غلق بوغاز رشيد ووقف الصيد في البحيرة بسبب الأحوال الجوية، غلق بوغاز رشيد ووقف الصيد في البحيرة بسبب الأحوال الجوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، غلق بوغاز رشيد ووقف الصيد في البحيرة بسبب الأحوال الجوية.

المنظار تسبب سوء الأحوال الجوية اليوم الجمعة، وارتفاع الأمواج وكثافة الأمطار على مدن إدكو ورشيد، فى إعلان حالة الطوارئ ببوغاز رشيد وغلقه، وتوقف حركة الصيد بمينائي المعدية وإدكو، وحدوث حالة من عدم الاستقرار فى البحر بمحافظة البحيرة.

وأعلنت إدارة الأزمات والكوارث بديوان عام محافظة البحيرة، تعرض العديد من مراكز المحافظة لأمطار غزيرة، خاصة فى مراكز رشيد وإدكو وكفر الدوار والمحمودية وأبو حمص ودمنهور وأبو المطامير.

وطالبت المنهدسة نادية عبده محافظ البحيرة، المواطنين بأهمية اتباع التعليمات والتنبيه بعدم الخروج أو فتح المنافذ أثناء الأمطار أو الاقتراب من أعمدة الكهرباء، والإبلاغ فورا عن أى أحداث ناتجة عن الأمطار من خلال رقم 114 "الخط الساخن بغرفة إدارة الأزمات بالمحافظة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، غلق بوغاز رشيد ووقف الصيد في البحيرة بسبب الأحوال الجوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري