وزير الأوقاف: مسابقة لاختيار أفضل الأصوات بين المؤذنين
وزير الأوقاف: مسابقة لاختيار أفضل الأصوات بين المؤذنين

وزير الأوقاف: مسابقة لاختيار أفضل الأصوات بين المؤذنين المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم وزير الأوقاف: مسابقة لاختيار أفضل الأصوات بين المؤذنين، وزير الأوقاف: مسابقة لاختيار أفضل الأصوات بين المؤذنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الأوقاف: مسابقة لاختيار أفضل الأصوات بين المؤذنين.

المنظار قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إنه تم إطلاق مسابقة لاختيار مجموعة من المؤذنين من أفضل الأصوات، وتم بالفعل اختيار مجموعة من الأصوات لكنها غير كافية، موضحا أنه سيتم الإعلان عن فتح باب المسابقة مرة أخرى خلال أيام أو أسابيع، لاختيار المزيد من المؤذنين أصحاب الأصوات الجيدة.

وأشار الوزير، خلال لقائه بالتليفزيون المصرى، إلى أنه يتم الآن دراسة الأمور الفنية والتقنية لتجربة الأذان الموحد فى مناطق محدودة داخل القاهرة الكبرى ثم التوسع فيها.

وأكد أنه سيتم الخروج بتجربة الأذان الموحد بتقنية فنية عالية تتلافى أى أخطاء حدثت فى تجارب سابقة، مشيرا إلى أنه خلال العام 2018، سيكون قد تم تنفيذ التجربة بنجاح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزير الأوقاف: مسابقة لاختيار أفضل الأصوات بين المؤذنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري