من هم المتهمون الـ 4 المنفذ فيهم حكم الإعدام فجر اليوم؟
من هم المتهمون الـ 4 المنفذ فيهم حكم الإعدام فجر اليوم؟

من هم المتهمون الـ 4 المنفذ فيهم حكم الإعدام فجر اليوم؟ المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم من هم المتهمون الـ 4 المنفذ فيهم حكم الإعدام فجر اليوم؟، من هم المتهمون الـ 4 المنفذ فيهم حكم الإعدام فجر اليوم؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، من هم المتهمون الـ 4 المنفذ فيهم حكم الإعدام فجر اليوم؟.

المنظار نفذت إدارة سجن برج العرب بالإسكندرية، فجر اليوم الثلاثاء، حكم الإعدام بحق 4 من المتورطين في قضايا إرهابية وجنائية، وتم نقل الجثامين إلى المشرحة، تمهيدًا لتسليمها لأسرهم، المتهمين صادر ضدهم حكم إعدام نهائي، بقضية تفجيرات استاد كفر الشيخ، التي راح ضحيتها عدد من طلبة الكلية الحربية.

والمتهمون الذين نُفذ بحقهم حكم الإعدام هم: "لطفي إبراهيم إسماعيل خليل، وأحمد عبدالمنعم سلامة علي سلامة، وأحمد عبدالهادي محمد السحيمي، وسامح عبدالله محمد يوسف".

تعود أحداث القضية إلى 15 أبريل من العام الماضي، حيث استشهد 3 من طلاب الكلية الحربية في محافظة كفر الشيخ، إثر انفجار وقع في غرفة بجوار بوابة الاستاد الرياضي، وقرر النائب العام الراحل هشام بركات إحالة القضية للنيابة المختصة في طنطا، حيث باشرت التحقيق، ثم تمت إحالتها إلى المحكمة المختصة بالإسكندرية.

وأصدرت المحكمة العسكرية، حكمها بالإعدام لـ7 متهمين بينهم 4 حضورياً في القضية المعروفة إعلامياً بـ تفجيرات "استاد كفر الشيخ" المقيدة برقم 325 لسنة 2015 جنايات الإسكندرية، والمقيدة أيضا برقم 22 لسنة 2015 جنايات عسكرية طنطا، والتي حكم فيها بإعدام 7 مواطنين بينهم 3 غيابياً و4 حضورياً.

كانت المحكمة العسكرية قد أحالت أوراق 7 متهمين في قضية مقتل طلبة الكلية الحربية باستاد كفر الشيخ الرياضي، إلى مفتي الجمهورية، ومدت نظر النطق النهائي بالحكم على باقي المتهمين لجلسة اليوم 2 مارس، وأصدرت حكمها بالإعدام والمؤبد لعدد من المتهمين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، من هم المتهمون الـ 4 المنفذ فيهم حكم الإعدام فجر اليوم؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية