جيش الاحتلال يقصف مناطق في غزة دون إصابات
جيش الاحتلال يقصف مناطق في غزة دون إصابات

جيش الاحتلال يقصف مناطق في غزة دون إصابات المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم جيش الاحتلال يقصف مناطق في غزة دون إصابات، جيش الاحتلال يقصف مناطق في غزة دون إصابات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، جيش الاحتلال يقصف مناطق في غزة دون إصابات.

المنظار قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، مناطق حدودية في وسط قطاع غزة، بإطلاق قذيفة دبابة على الأقل، ونيران الأسلحة الرشاشة دون إصابات، حسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وذكرت مصادر فلسطينية إن الاحتلال استهدف بقذيفة دبابة على الأقل هدفا شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة، بتزامن مع إطلاق نيران الرشاشات الثقيلة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وقالت المصادر إن القصف تزامن مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الإسرائيلية في أجواء القطاع وبخاصة في المناطق القريبة من الحدود.

وفي وقت لاحق أطلق الاحتلال قذيفة دبابة صوب أراض خالية خلف مكب النفايات في منطقة جحر الديك، جنوب شرق مدينة غزة.

يذكر أن مناطق التماس في قطاع غزة شهدت مواجهات طوال اليوم أصيب خلالها تسعة مواطنين بجروح متفاوتة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، جيش الاحتلال يقصف مناطق في غزة دون إصابات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية