بكري: الفلسطينيون يدافعون عن شرف الأمة ويحفظون ماء وجوهنا المراق
بكري: الفلسطينيون يدافعون عن شرف الأمة ويحفظون ماء وجوهنا المراق

بكري: الفلسطينيون يدافعون عن شرف الأمة ويحفظون ماء وجوهنا المراق المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بكري: الفلسطينيون يدافعون عن شرف الأمة ويحفظون ماء وجوهنا المراق، بكري: الفلسطينيون يدافعون عن شرف الأمة ويحفظون ماء وجوهنا المراق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بكري: الفلسطينيون يدافعون عن شرف الأمة ويحفظون ماء وجوهنا المراق.

المنظار استنكر الكاتب الصحفي مصطفى بكري، قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على اعتبار بلاده القدس عاصمةً لإسرائيل، ونقل السفارة الولايات المتحدة من تل أبيب إليها، قائلًا: «القدس عروس العروبة وزهرة المدائن وشرف الأمة ورمز المقاومة وستظّل عربية».

أضاف بكري، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، عبر فضائية «صدى البلد»، «القدس تتعرض لهجمة جديدة، إنها المؤامرة التي أعلنها بالأمس مجنون البيت الأبيض، فعل ما لم يفعله 22 رئيس أمريكي، مرسومه لا يقل دناءة ولا خسّة عن وعد بلفور المشئوم».

تابع: «إنها لحظة فارقة في تاريخ الأمة، إما أن نكون أو لا نكون، إما أن نسقط للأبد في مستنقع الذُّل والعار وإما أن نعود إلى عروبتنا وكرامتنا وعقيدتنا، والفلسطينيون الآن يدافعون عن شرف الأمة، ويحفظون ماء وجوهنا المُراق بناضلهم بانطلاق الانتفاضة الرابعة».

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء الأربعاء، اعتبار بلاده القدس عاصمةً لإسرائيل، مطالبًا الخارجية الأمريكية بنقل سفارة الولايات المتحدة المتواجدة بإسرائيل إلى القدس بدلًا من تل أبيب.

فيما أعلنت اليوم الخميس، قوات العاصفة والأجنحة العسكرية لحركة فتح «الانتفاضة»، النفير العام والاشتباك مع الاحتلال الإسرائيلى في كافة المدن والقرى الفلسطينية بكافة الطرق المشروعة خاصةً الاشتباك المسلح.

كما أوردت قناة «سكاي نيوز» عربية، في نبأ عاجل لها، سقوط قذائف صاروخية على المستوطنات الإسرائيلية قرب قطاع غزة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بكري: الفلسطينيون يدافعون عن شرف الأمة ويحفظون ماء وجوهنا المراق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري