الأمن يفض وقفة الصحفيين للتضامن مع فلسطين (صور)
الأمن يفض وقفة الصحفيين للتضامن مع فلسطين (صور)

الأمن يفض وقفة الصحفيين للتضامن مع فلسطين (صور) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الأمن يفض وقفة الصحفيين للتضامن مع فلسطين (صور)، الأمن يفض وقفة الصحفيين للتضامن مع فلسطين (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأمن يفض وقفة الصحفيين للتضامن مع فلسطين (صور).

المنظار فضت قوات الأمن، الوقفة التي كانت على سلم نقابة الصحفيين؛ للتضامن مع فلسطين، بعد أن انصرف عدد من كوادر وقيادات وزارة الداخلية المتواجدين من بداية الوقفة في الخامسة من مساء اليوم.

a4c770191d.jpg

وحرص صحفيون بينهم أعضاء من مجلس النقابة على إدخال زملائهم بعد أن حاصر الأمن الصحفيين وأجبرهم على دخول المبنى.

6c5e681c5f.jpg

وقال الصحفي أحمد أبوزيد للتحرير إن الأمن ألقى القبض على الصحفي أحمد عبد العزيز أحد صحفيي الجرائد الحزبية، بعدها قام عدد من الصحفيين بإدخال زملائهم بينهم محمد سعد عبد الحفيظ وعمرو بدر.

5608488871.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأمن يفض وقفة الصحفيين للتضامن مع فلسطين (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري